tantan
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا

نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

تحيـــاتي
tantan
tantan
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا

نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

تحيـــاتي
tantan
tantan
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

tantan welcomes you

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اي سؤال ادخلو واكتبوه وان شاء الله رح رد
بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 9:17 pm من طرف adham gfx

» تقارير سودانية.. البدرى قد يستمر فى تدريب المريخ
بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 7:59 pm من طرف Admin

» مقتل 10 على الأقل في زلزالين بجنوبي اسبانيا وتشريد الآلاف
بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 7:55 pm من طرف Admin

» اليمن: 16 قتيلا على الأقل في إطلاق نار على المتظاهرين الأربعاء
بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 7:54 pm من طرف Admin

» التلفزيون السوري يبث اعترافات لأفراد مجموعة مسلحة في بانياس باستهداف منشآت عامة لتفجيرها
بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 7:53 pm من طرف Admin

» القبض علي ضابط شرطة أطلق النار علي مواطن ببورسعيد
بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 7:50 pm من طرف Admin

» مناصرو ''العسكري'' بالعباسية يرفعون لافتات تأييد لعمر سليمان
بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 7:48 pm من طرف Admin

» الجنزوري: الحكومة الجديدة تتمتع بصلاحيات ''رئيس جمهورية''
بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 7:47 pm من طرف Admin

» my design for pato
بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالإثنين أكتوبر 10, 2011 2:03 pm من طرف adham gfx

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
منتدى
تصويت

بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس

sellly-gomez
ashley tisdale
مايلز
smileymiley
hanan
cute_girl
xoMiley's_Fanxo
عا(مايلي)شق
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عا(مايلي)شق
عضو نشيط
عضو نشيط
عا(مايلي)شق

بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Empty
مُساهمةموضوع: بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس   بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالخميس أكتوبر 02, 2008 8:18 am

السلام عليكم اخواتي انا اعتبركم كلكم اخواتي بتكلم ويكن بصراحة لكن من دخلت المنتدى رديت على نصف المواضيع تقربا لكن افكر اطلع من المنتدى تعرفو ليه اولا صوتو اكمل في المنتدى او اطلع

لان ما كتبتو ولا رد في موضيعي ممكن تجيبو الاسباب ليش ما تحطو ردود في موضيعي اذا ما تجيبو ردود بهاذا الموضوع بطلع من المنتدى confused Crying or Very sad paleانا اعتبر نفسي منكم وفيكم واذا تبو اي شيء طلبو

عدل سابقا من قبل عا(مايلي)شق في الخميس أكتوبر 02, 2008 6:12 pm عدل 2 مرات
http://aswad.ahlamountada.com/
xoMiley's_Fanxo
عضو
عضو
xoMiley's_Fanxo

بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Empty
مُساهمةموضوع: رد: بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس   بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالخميس أكتوبر 02, 2008 8:23 am

لالالالالالالالا كلل شي ولا تطلع من المنتدى انت عضو مهم جدا واغلب المواضيع الي في المنتدى انت جايبها وبصراحه احنا نتشرف انك تكون معانا في هذا المنتدى
انا اصلا توني مسجله فمايمديني ارد على مواضيعك كلها والله سووري

Rolling Eyes
cute_girl
عضو جديد
عضو جديد
cute_girl

مُساهمةموضوع: رد: بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس   بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالسبت أكتوبر 04, 2008 10:44 am

لالالاااااااااااااااااااااااااابليز خليك في المنتدى ومو مشكلة انا ذحين حرد على كل مواضيع المنتدى
بس اهم شي ما تطلع انا لحدت ذحين مسوية موضوعين واحد انتا رديت عليه والثاني ولا مخلوق
رد عادي بابا يقول الصبر مفتاح الفرج اصبر ما حتخسر شي
hanan
عضو
عضو
hanan

مُساهمةموضوع: رد: بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس   بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالثلاثاء أكتوبر 07, 2008 3:39 am

لالالالالالا بليز لاتطلع دحين حرد على كل موضيعك Sad Sad Sad

المنتدى مو حلو بدنكم santa santa Wink Wink
smileymiley

smileymiley

مُساهمةموضوع: الى عا(مايلي)شق   بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالأربعاء يناير 14, 2009 12:05 pm

[بصراحة انا جديدة على المنتدى وأول ماشفت هذا المنتدى سجلت بسرعة لأنه لقيت في كل شي عن مايلي وما بحب أي عضو يطلع من المنتدى خليك في المنتدى عشان مايلي وبس وأنا بوعدك أرد على مواضيعك cheers
مايلز

مُساهمةموضوع: رد: بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس   بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالخميس أبريل 09, 2009 11:50 am

بليز بليز بلييييييز متخرجيش ن منتدانا بليييييييز
واحنا انشاء الله نرد على كل مواضيعك
مايلز
ashley tisdale
عضو
عضو
ashley tisdale

مُساهمةموضوع: رد: بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس   بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالسبت مايو 02, 2009 2:43 pm

لا والله انا داما ارد على مواضيعك
لانو محد يحط مواضيع حلوه زي مواضيعك
و انا كمان بأرد على كل المواضيع
و مواضيعي محد يرد فيها
ليش Crying or Very sad
اتمنى انكم تردو
بليز
albino
عا(مايلي)شق
عضو نشيط
عضو نشيط
عا(مايلي)شق

مُساهمةموضوع: رد: بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس   بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالسبت مايو 09, 2009 8:26 am

تسلمووووووووووووووووو كلكم والله انا كنت بطلع لكن الحمد لله انوصلتني رسائل واجد وردود على هاذا الموضوع يقولو نبيك معنا والله ماقصرتو شكرا يا اخت اشلي تيسدال وان شاء الله يمتلو مواضيعش ردود
sellly-gomez
عضو
عضو
sellly-gomez

مُساهمةموضوع: السلام عليكم   بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالأحد مايو 10, 2009 8:07 pm

السلام عليكم ان اليوم سجلت بامنتدى لاني انا من اكبر معجبين مايلي سيروس و رح ااحاول ارد على كل المواضع Very Happy
حــ مايلي ـنـ سايروس ـان
عضو
عضو
حــ مايلي ـنـ سايروس ـان

مُساهمةموضوع: رد: بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس   بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالسبت يوليو 11, 2009 5:28 pm

لالالالالالالالالالالالالالالا ما تطلعي مع إني جديدة و ما اعرفكم بس بظنكم أفضل أصدقاء بلييييييييييييييز ما تطلعي و ممكن نكون أصدقاء
http://www.miley4hannah.ahlamontada.net
احلى بنوته
عضو نشيط
عضو نشيط
احلى بنوته

مُساهمةموضوع: رد: بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس   بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالثلاثاء يوليو 28, 2009 4:20 am

Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

عدل سابقا من قبل كرستاله ورديه في الثلاثاء يوليو 28, 2009 4:27 am عدل 1 مرات
احلى بنوته
عضو نشيط
عضو نشيط
احلى بنوته

مُساهمةموضوع: رد: بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس   بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالثلاثاء يوليو 28, 2009 4:24 am

لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا تعبت يدي وانا اكتب لا لا تطلع تراك واحد منا وفينا واذا طلعت Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad راح نزعل عليط كلنا Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
احلى بنوته
عضو نشيط
عضو نشيط
احلى بنوته

مُساهمةموضوع: رد: بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس   بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالثلاثاء يوليو 28, 2009 4:26 am

بنزعل عليك اذا طلعت Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
mileyfan4ever
عضو نشيط
عضو نشيط
mileyfan4ever

مُساهمةموضوع: رد: بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس   بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالجمعة أكتوبر 09, 2009 4:28 pm

لا لا لا لا affraid ما تطلع من المنتدى يمكن احنا مقصرين معاك بس بليييييييييييز ما تطلع Crying or Very sad
انا احب مواضيعك كثيـــــــــ I love you I love you I love youـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
انا شاء الله احاول ارد على كل موضيعك...................
واذا طلعت انا بزعل كتييييير
عا(مايلي)شق
عضو نشيط
عضو نشيط
عا(مايلي)شق

مُساهمةموضوع: رد: بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس   بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالأحد أكتوبر 11, 2009 3:06 pm

خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص انا بطلع
انتو كثييييير زعلتوني
7
7
7
7
7
7
7
7
7
بمزح
والله لو يقتلوني مش طالع
Very Happy
Very Happy Very Happy
Very Happy Very Happy Very Happy
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
احبكم I love you I love you
احلى بنوته
عضو نشيط
عضو نشيط
احلى بنوته

مُساهمةموضوع: رد: بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس   بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالأحد أكتوبر 11, 2009 5:25 pm

الحمد لله

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تراني كثيييرة ضحك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عاشقة المغرب

عاشقة المغرب

مُساهمةموضوع: رد: بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس   بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس Emptyالإثنين يوليو 05, 2010 7:31 pm

أكيدددددددددددددد أنا أصوت لك و أكون صديقتك أصوت لكن تقبلي ان تكوني صديقتي رديييي علي؟ drunken

بليزززززززز ادخلو وصوتو انا احتاج اصواتكم بعضكم بقول امر خصوصي لكن احب اشارك الناس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-